تأسيس الشركات وهيكلتها بكافة انواعها

تأسيس الشركات وهيكلتها بكافة انواعها

تقوم مؤسسة عبد الرازق والروبى للمحاماه والاستشارات القانونية والتحكيم الدولى  بمساعدة العملاء في تأسيس الشركات بمختلف أنواعها حيث انه يوجد العديد من اشكال الشركات  مع اختلاف الهيكل الادارى لها ، جدير بالذكر انه  لدينا الخبرة الكافية لتقديم افضل النصائح والاستشارات القانونية لتقديم وعرض أفضل الهياكل التنظيمية للشركات وفقا لقانون الشركات المصري وقوانين الاستثمار وسوق المال والإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية.

 ان سجل المؤسسة حافل وغنى بنماذج  نجاح لمساهمين أجانب في مجال حماية مصالحهم القائمة على القانون والممارسات التجارية وتأسيس الشركات فى مصرويمكننا المشاركة بشكل فعال فى تأسيس الشركات بنظام الفصل بين الأدارة و رأس المال وحل جميع المشاكل المتعلقة به مما ينتج عنه تحقيق ارباح الملاكاو المساهمين دون الانخراط  مباشرة فى نشاط الشركة.

فى مؤسسة عبد الرازق والروبى نتيح في خدماتنا القانونية جميع ما تحتاجه تلك الشركات من فتاوى قانونية، وحلول مبتكرة لسدّ الثغرات وإضافة القيمة القانونية إلى عقودها وصفقاتها، كذلك نحن دائما نبذل قصارى جهودنا القانونيّة عبر حشد جميع إمكانياتنا وخبرات أفضل محامي متخصص  في قضايا الشركات لإنهاء مشاكل المؤسّسات والشركات الكبرى وشركات متعددة الجنسيات.

تأسيس وهيكلة الشركاتأنواع الشركات

يوجد العديد من انواع الشركات فى مصر والعالم ويمكننا تقديم المشوره القانونية لجميع الشكرات المذكورة ادناه

:شركات أموال

هي شركات التي تعتمد إعتماد كلياً على رأس المال دون اعتداد كبير بشخصية صاحب حصة رأس المال وهذه الخاصية هي التي تميز هذه الشركات عن شركات الأشخاص . ومن أهم أنواع شركات الأموال

  • شركة المساهمة
  • شركة التوصية بالأسهم
  • الشركة ذات المسئولية المحدودة

شركات افراد

هي الشركات التي تقوم على الإعتبار الشخصي للشركاء و تنقسم إلى ثلاثة أشكال وقد أورد المشرع المصري هذه الأشكال على سبيل الحصر فهي إذا تتعلق بالنظام العام.

  • شركة التضامن
  • شركة التوصية البسيطة
  • شركة المحاصة

وأيضاً  يمكننا تقديم المشورة القانونية في مجال تأسيس الفروع ومكاتب التمثيل للشركات الأجنبية ، وكذلك مساعدة العملاء في القيام بكافة إجراءات ومتطلبات التأسيس بدءاً من إعداد و صياغة اتفاقيات المساهمين الخاصة ومروراً بمراجعة ودراسة عقود التأسيس وتنفيذ ومتابعة إجراءات التأسيس لدى الهيئة العامة للاستثمار  وتسجيل الشركات في السجل التجاري ولدى الغرف التجارية.

كما تقدم المؤسسة خدمة الترجمة القانونية وغير القانونية وذلك لتقديم أفضل الخدمات وأسرعها اختصارا لوقت العميل بإعداد مستندات مترجمة للغة العربية (لغة العمل) في الهيئات الحكومية وغير الحكومية والمحاكم إضافة إلى ترجمة المستندات والأوراق المدونة باللغة العربية إلى اللغات الأخرى وبالعكس لكافة الوثائق الرسمية والقضائية والعقود والمستندات والاتفاقيات كما نقدم لعملائنا خدمات تصديق الوثائق المترجمة من قبل الجهات المختصة.

كما تقوم المؤسسة بتقديم خدمات قانونية بعد تأسيس الشركات وهي تولى كافة الإجراءات الخاصة بالجمعيات العامة (العادية وغير العادية ومجالس الإدارة) بدءاً من تنفيذ جدول الأعمال الخاص بالجمعيات مروراً بإرسال الدعاوى إلى الجهات المختصة وتولى أمانة سر الجمعيات والمجالس وإنتهاءاً بتوثيق محاضر الجمعيات ومجالس الإدارة أمام الهيئة العامة للاستثمار

والجهات المختصة والتأشير بما يلزم لدى مصلحة السجل التجاري.

 

 

خدمات اخري تفيدك